انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية المختلطة بمصر

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية المختلطة «MMA» اليوم، الجمعة، في ستاد القاهرة الدولي بمشاركة 6 دول وهم المغرب والسودان والعراق والأردن وليبيا ومصر الدولة المستضيفة للحدث. وذلك بموافقة واعتماد الاتحادين العربي والأفريقي للفنون القتالية المختلطة.

وأوضح محمد إبراهيم أن البطولة تشهد مشاركة 80 لاعب ولاعبة، مشيرا إلى أن اتحاد المواي تاي يضم لجنة عليا لإدارة الفنون القتالية المختلطة والمعتمدة من جانب الاتحاد العربي والدولي والإفريقي الذي يترأسه والمختصة بتنظيم الفعاليات والبطولات.

 

وقال الكابتن محمود سعيد، منظم البطولة إن البطولة يتم تنظيمها على أحسن المعايير الدولية مع حضور عدد من الشخصيات الرياضية المرموقة.

وذكر سعيد أن البطولة تشتمل على 20 مباراة احترافية و20 مباراة للهواة للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة التي تشهد مشاركة 8 لاعبين أجانب من 5 دول وهم المغرب والسودان والعراق والأردن وليبيا.
من جانبه قال المهندس أحمد رمضان، أمين صندوق الاتحاد، عضو مجلس الإدارة أن هناك منافسة قوية في البطولة خاصة أنها بمثابة احتكاك قوي بين لاعبين من مختلف مدارس المواي تاي الأمر الذي يصقل مواهب وخبرات اللاعبين المشاركين في ذلك الحدث الدولي.
وكشف الدكتور مصطفى الشيخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي، أن البطولة تشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حرصا على سلامة جميع اللاعبين المشاركين في ذلك الحدث الدولي، لافتا إلى أنه تم التنبيه على جميع المشاركين في البطولة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

عن admin

شاهد أيضاً

انضمام ٥ لاعبين يابانيين متميزين للتدريب مع المنتخب المصري للجودو

  في اطار البرتوكول الموقع بين الاتحاد المصري للجودو وجامعة تينري اليابانيه والذي دخل مرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »