بروتوكول تعاون مع برايت واي للأشخاص ذوي الإعاقة

قام  كل من  أ.د. عمر هنداوي وأ.م.د. دعاء شوقي بتوقيع بتوقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد الشرق الاوسط للنشاط البدني المعدل ومجموعة برايت واي.

البروتوكول تناول التعاون في إقامة دبلومات وكورسات ودورات علمية وعملية في مجال النشاط البدني المعدل وعلومه التطبيقية المختلفة (المتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة) في جميع أنحاء العالم أو من خلال إحدى البرامج التي تتيح الدراسة عبر الانترنت (اونلاين) لجميع المهتمين بالنشاط البدني المعدل.

صرح هنداوي، رئيس الاتحاد، أن الدورات والكورسات للمدربين والمعلمين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع الأشخاص ذوي الاعاقة هامه جدا لتطوير أدائهم وتحسين جودة الحياة.

وصرح الدكتور إبراهيم البكر رئيس مجلس إدارة مجموعة برايت واي ان هذه الفئة جزء أصيل من المجتمع ويجب الاستفادة من قدراتهم وإقامة أنشطة علمية وعملية تعتمد على العلوم والتقنيات الحديثة المتطورة كما يجب مشاركاتهم فى شتى المجالات تحقيقًا لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

وأوضحت الاستاذ مساعد دكتور دعاء شوقي المؤسس للمجموعة برايت واي ان هذا التعاون سيوفر جميع الدرجات العلمية المؤهلة للدارسين من كورسات ودبلومات معتمدة بالتعاون مع عدد من دول العالم في عدد من الأنشطة التي تخدم النشاط البدني المعدل.

عن admin

شاهد أيضاً

انضمام ٥ لاعبين يابانيين متميزين للتدريب مع المنتخب المصري للجودو

  في اطار البرتوكول الموقع بين الاتحاد المصري للجودو وجامعة تينري اليابانيه والذي دخل مرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »